زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب بطريقة شرعية

زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب بطريقة شرعية
يظل الربح من اليوتيوب احسن مجال للربح من الانترنت حاليا للمبتدئين و المحترفين لكذا سباب مثل تعدد طرق الربح من اليوتيوب و اختلاف طرق السحب منه التي تناسب اغلب الناس و لكن المشكله الاضخم لاصحاب القنوات و منشئي المحتوى هو زيادة عدد المشتركين بطرق شرعية دون استغلال مواقع تبادل الاشتراكات و جلب المشتركين بطرق سهلة و مجانية .
 

لمذا يجب تجنب برنامج زيادة مشتركين يوتيوب؟

احترس من برامج زيادة مشتركين يوتيوب لانها لن تفيدك ابدا قناتك فهذا النوع من البرامج لن يقوم سوى بجلب مشتركين وهميين لقناتك في يوتيوب اي انك لن تحصل على اي تفاعل او اي ارباح و السبب الاخر انها قد تغلق قناتك لان ذلك ضد قوانين منتدى منشئي المحتوى في يوتيوب .
 

كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب 2019؟

يوجد عديد الطرق لزيادة مشتركي قنوات يوتيوب منها طرق بلمال و اخرى FRee(طبعا نتكلم عن الطرق الشرعية و ولا مواقع تبادل الاشتراكات) .

الطريقة المدفوعة 

الطريقة المدفوعة للحصول على اشتراكات يوتيوب سريعة عن طريق ترويج قناتك علي اليوتيوب عن طريق جوجل ادورد للحصول على مشاهدات للفيديو الخاص بك و تعليقات و لايكات و اشتراكات ايضا حسب المال التي ستدفعها بالاعلان الخاص بك .
بعملية حسابية بسيطة تقريبا عن كل حملة اعلانية تقوم بها و عن كل 10 الاف مشاهدة ستجلبها للفيديو الخاص بك سوف يعطيك 100 مشترك لقناتك .
 او لو كانت حملتك الاعلانية تستهدف العرب و وخصآ دول شمال افريقيا ستدفع تقريبا 100$ لتئخذ على هذا العدد من المشاهدات و المشتركين .
ربما يبدو العملية غاليه قليلا و خاصة للناس المبدئين بمجال اليويتوب و من لا يمتلك مال كافي للاعلان لقناته لذلكسوف اشرح لك ايضا طريقة مجانية للحصول على مشتركين يوتيوب لقناتك .

الطريقة المجانية

هي طريقة غير مشهورة كثيرآ في عالمنا العربي كيف لك ان تحصل على نسبة مشاهدات كبيرة للفيديو الخاص بك حتى و ان كانت مبددئ .
الطريقة تتوقف على استخدام اضافة tube buddy لمتصفح جوجل كروم الخاص بك حيث سيمدك بعديد المعلومات الهامة حول قناتك و الكلمات المفتاحية الخاصة بكل فيديو و كل قناة يوتيوب و خاصة نسبة المنافسة على اي كلمة مفتاحية قبل استعمالها و اهم ميزة وهي التيم المناسب لرفع الفيديو الخاص بك لتعطيك اكبر عدد من المشاهدات و بالتالي اكبر عدد من المشتركين لقناتك عبر يوتيوب .
 

فكرة جديدة و حصرية سوف تساعدك في زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب

كما وصفنا من قبل يوجد عديد الطرق الممتازة لتكبير قنوات يوتيوب علي الحو و لكني شخصيا افضل طريقتي الحصرية للعمل عبر ما يسمى قفل المحتوى !
لو مش فاهم المعنى فهو ببساطة ان تقوم بقفل محتوى معين مثل رابط فيديو مهم و ان تتيح فقط تحميل ذلك الرابط لكل من سينقر على زر اشتراك عبر قناته و بالتالي كل مهتم بذلك الرابط سوف يشترك ليحصل على تلك المعلومة المهمة مثلما تبين الصورة بالاسفل .

 
زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب بطريقة شرعية
 

 يمكنك بهذا الطريقة ان تستحوذ على اكثر من 1000 مشترك عبر يوتيوب بسهولة يوميا و بطريقة شرعية .
ما يجب التركيز عليه هو جودة المحتوى و ان يكون الرابط المقفل مهم جدا حتى يسعى جميع المشاهدين للفيديو للحصول عليه .
افضل موقع يقدم هذا الخدمة بطريقة مجانية هو موقع Toneden  لذلك يمكنك انشاء حساب مجانا.

المشرف للمعلوميات
كاتب المقالة
writer and blogger, founder of المشرف للمعلوميات .

جديد قسم : شروحات

Post a Comment